استمتع بحيوية اللون الأرجواني: سامسونج تطلق هواتف Galaxy S20+ 5G وGalaxy S20+ وسماعات Galaxy Buds+ بإصدار BTS المحدود

0
187

الرياض، المملكة العربية السعودية ، 24 يونيو 2020– أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن تعاونها مع BTS، فرقة موسيقى البوب الكورية الجنوبية واسعة الانتشار، لإطلاق إصدار BTS من هواتفGalaxy S20+ 5G  وGalaxy S20+ وسماعاتGalaxy Buds +  التي ترتقي بتجارب عشاق أجهزة سامسونج من الشباب عبر المنطقة إلى آفاق جديدة، إضافة إلى إتاحة الفرصة لهم للتواصل على نحو وثيق أكثر من أي وقت مضى مع فرقتهم الغنائية المفضلة.

ويتميز التصميم الجديد لمجموعة أجهزة Galaxy S20 + BTS  باللون الأرجواني على الواجهة الأمامية الزجاجية والواجهة الخلفية المصنوعة من المعدن. كما تتوفر سماعات Galaxy Buds + وعلبة الشحن Buds + إصدار BTS باللون الأرجواني أيضاً. ويأتي الإصدار الجديد بشعار الفرقة ورمز القلب الأرجواني، لتمكين المعجبين في جميع أنحاء العالم من إظهار إخلاصهم وحبهم لفرقة البوب عبر التصاميم الجديدة للهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء.

وتتوفر أجهزة Galaxy S20 + من إصدار BTS بنموذجين يتوافق أحدهما مع تقنية الجيل الخامس 5G، بينما يتوافق الآخر مع تقنية الجيل الرابع المطور LTE ، مع سمات مستوحاة من فرقة  BTS ، بالإضافة إلى منصة  Weverseالمخصصة للمعجبين. كما تحتوي عبوة الهاتف على بطاقات تستعرض صور أعضاء الفرقة ومجموعة من الملصقات المميزة، لتمكين المعجبين من تخصيص أجهزتهم على النحو الأمثل! وإلى جانب ذلك يوفر الجهاز نفس مزايا الكاميرا الاحترافية الرائعة التي يستخدمها مالكو هاتف Galaxy S20 + حول العالم لتصوير المحتوى ورواية قصصهم، كما يوفر الجهاز طرقاً جديدة لأعضاء فريق BTS ومعجبيهم حول العالم للتواصل على نحو أفضل أكثر من أي وقت مضى، ومشاركة المحتوى الإبداعي بين بعضهم البعض.

كما ويعزز  إصدار سماعات Galaxy Buds + BTS انتماء المعجبين لفرقتهم المفضلة وعيش تجربة موسيقية استثنائية، عبر التصميم الفريد للأجهزة، وجودة الصوت الرائعة. وتجسد سماعات الأذن اللاسلكية الأولى من نوعها من سامسونج، الفصل الجديد والمثير في عالم الابتكار الصوتي، وذلك بفضل موالفتها بنظام الصوتAKG ، وتزويدها بمكبرات صوت ديناميكية ثنائية الاتجاه ونظام مؤلف من 3 ميكروفونات لجودة صوت فريدة تتوافق مع طبقات موسيقى فرقة البوب الكورية، كما تحتوي عبوة هذا الإصدار على بطاقات لصور الفرقة كتذكار للمعجبين.

وتعليقاً على الإطلاق قالت ستيفاني تشوي، نائب أول للرئيس ورئيس فريق التسويق في وحدة أعمال الاتصالات المتنقلة في سامسونج للإلكترونيات: “يأتي الإصدار الجديد من هواتف +Galaxy S20  و سماعاتGalaxy Buds + ، نتاج التعاون بين فرقة البوب الغنائية BTS، التي ينشر أعضاؤها رسائل الحب والانسجام عبر الموسيقى، وسامسونج، الشركة الرائدة التي تساهم في استشراف المستقبل عبر الابتكارات الهادفة. نأمل أن يكون الإصدار الجديد مصدراً معززاً للفرح وتوفير التجارب الترفيهية من المستوى التالي للجماهير والمستهلكين حول العالم.”

وتتوفر إصدارات Galaxy S20 + 5G BTS وGalaxy S20 + BTS  وGalaxy Buds + BTS  للطلب المسبق في السعودية  عبر الإنترنت من Samsung.com من الأن وحتى 5 يوليو 2020، بينما ستكون الأجهزة متاحة على نطاق واسع اعتباراً من تاريخ 9 يوليو، والذي يصادف الذكرى السابعة لتأسيس مجموعة مشجعي فرقة BTS.