احتفلوا بحلول عيد الأضحى المبارك مع أجمل الهدايا من هواوي

0
258

مع حلول موسم الحج واقتراب عيد الأضحى المُبارك، يبدأ الجميع رحلة بحثهم عن الهدايا المثالية لأحبّائهم للتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة؛ ولتسهيل هذه المهمة أطلقت شركة هواوي الإصدار المحدود لهاتفها الأحدث HUAWEI P30 Pro باللون الأبيض اللؤلؤي، إلى جانب هاتف HUAWEI P30 lite المزوّد بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل، حيث يحتفي الهاتفان بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع. ويتميّز الهاتفان بتصميمٍ أنيق وأداءٍ استثنائي، بالإضافة إلى تزويدهما بمزايا رائعة وفريدة من نوعها. وسنستعرض فيما يلي المواصفات والمزايا التي تجعل من هذين الهاتفين هدايا رائعة للمستهلكين وأحبّتهم في عيد الأضحى المُبارك.

هاتف HUAWEI P30 lite بكاميرا 48 ميجابكسل

يُعتبر HUAWEI P30 lite 48 MP أحدث هواتف هواوي الرائدة المزوّدة بكاميرا ثلاثية خلفية من ’لايكا‘، والتي تدعم التصوير عالي الدقة وزاوية التصوير العريضة، والتي تتيح للمستخدمين التقاط الصور بجودة استوديوهات التصوير الاحترافية. وتتيح هذه الدقة العالية للمستخدمين طباعة صور عالية الجودة.

إلى جانب ذلك، يتضمّن هذا الهاتف ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت، ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بأداءٍ أكثر فعالية، والحصول على مساحة تخزين أكبر لصورهم ومقاطع الفيديو والتطبيقات الخاصة بهم.

كما ويضمن الهاتف تجربة رائعة دون أي قلق بشأن أداء البطارية؛ إذ تبلغ سعة البطارية 3340 مللي أمبير/ساعة، وهي تدعم خاصية الشحن السريع من هواوي بقوة 18 واط (9V2A)، لإعادة شحن الهاتف سريعاً.

ويتوفر إصدار هاتف HUAWEI P30 lite مع كاميرا 48 ميجابكسل في الأسواق ضمن علبة هدايا أنيقة مقابل 1099 ريال سعودي في متجر هواوي ضمن مول ’الرياض بارك‘، ومتاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

الإصدار المحدود لهاتف HUAWEI P30 Pro باللون الأبيض اللؤلؤي

أطلقت هواوي هذا الهاتف المبتكر بهدف تقديم تجربة مختلفة كلياً للمستهلكين؛ حيث يمتاز بتصميمه الفريد ولونه الأبيض اللؤلؤي السّاحر، وهيكله المقاوم للماء والغبار وفق معيار (IP68). تم استيحاء لونه المميز من جمال الغيوم البيضاء النقية وانعكاساتها الساحرة، والتدرّج السلس بين تدرجات اللون. إلى جانب ذلك، تم تزويد الهاتف بشاشة عرض كاملة قياس 6.47 بوصة، تتيح أيضاً الاستفادة من مزايا مبتكرة مثل مستشعر بصمة الأصبع المُدمج ضمن الشاشة، والذي يسمح للمستخدمين بإلغاء قفل الهاتف عبر وضع إصبعهم على الشاشة، بالإضافة إلى تقنية الشاشة ذات الخصائص الصوتية من هواوي (HUAWEI Acoustic Display Technology)، والتي تتيح استخدام الشاشة لإجراء المكالمات وتشغيل مُكبّر الصوت.

كما ويمتاز الهاتف بذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت؛ ما يمنح المستخدمين مساحة داخلية إضافية لتخزين المزيد من الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات وغيرها، ويضمن ذلك التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة باستخدام هواتفهم، وذلك بفضل

مصفوفة الكاميرا الرباعية المذهلة من ’لايكا‘، ويتكوّن نظام التصوير الحائز على الجوائز هذا من كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل مع مستشعر الصور ’سوبر سبيكتروم‘ SuperSpectrum من هواوي، وعدسة بزاوية تصوير عريضة جداً بدقة 20 ميجابكسل؛ وكاميرا مُقرّبة بدقة 8 ميجابكسل مزودة بعدسة ’سوبر زوم‘ SuperZoom فائقة التقريب، بالإضافة إلى كاميرا ’تايم أوف فلايت‘ Time of Flight التي تمنح عُمقاً فائقاً للصورة. وتسهم هذه الكاميرا الرباعية في تعزيز الاستفادة من خاصية التقريب الرقمي بمقدار خمس مرات، والتقاط صورٍ جميلة بتأثيرات البوكيه الرائعة، أو حتى تسجيل مقاطع فيديو فريدة باستخدام خاصية الفيديو ثنائي العرض، فضلاً عن التقاط أدق الصور ومقاطع الفيديو حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

ويتوفر الإصدار المحدود من هاتف HUAWEI P30 Pro باللون الأبيض اللؤلؤي ضمن علبة هدايا أنيقة مع شريطة سوداء بكمية محدودة. وتتضمن العلبة غطاءً لهاتف HUAWEI P30 Pro مزيناً بقطع كريستال ’سواروفسكي‘ الساحرة، وذلك بسعر 2599 ريال سعودي. وبمجرد انتهاء هذه الكمية، يمكن للمستهلكين الذين يشترون الإصدار المحدود من هذا الهاتف الحصول على غطاء أنيق مُزين بقطع كريستال ’سواروفسكي‘ الساحرة، ولكن بشكل منفصل (وليس في علبةٍ واحدة). وسيشكل هذا الإصدار الحصري الهدية الأمثل للتعبير عن الفرحة بحلول عيد الأضحى المبارك، مع لونه الأبيض النقي واحتوائه على العديد من المزايا الفريدة لهاتف HUAWEI P30 Pro