إل جي تطرح شاشات ULTRAFINE الجديدة بدقة 5K

0
255

بفضل أدائها القوي والشامل، توفر الشاشة الجديدة بدقة 5K إمكانية استخدام موسعة واتصالات سلسلة مع أجهزة Mac وPro iPad

طرحت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم الإصدار الأحدث من شاشات UltraFine بدقة 5K وقياس 27 بوصة (الطراز 27MD5KL). وإلى جانب شاشة UltraFine السابقة بدقة 4K وقياس 24 بوصة (الطراز 24MD4KL)، تقدم UltraFine الجديدة للعملاء شاشة عالية الدقة مصممة خصيصاً لأحدث المنتجات من Apple.

وتوفر شاشة إل جي UltraFine نوعية صور مذهلة عند ربطها بأجهزة Mac أو Pro iPad. والشاشة مصممة لتعزيز الإنتاجية، وتقدم أداءً قوياً وشاملاً مع أحدث خيارات الاتصال. وبفضل دعمها منفذي 3 Thunderbolt و C USB، تعد هذه الشاشة الشريك المثالي لمستخدمي أحدث أجهزة Mac المكتبية والمحمولة، بالإضافة إلى أجهزة Pro iPad. وتتيح شاشة LG الجديدة بدقة 5K للمستخدمين إنشاء محطة عمل متعددة الاستخدامات لأجهزة Mac تنقل خلالها مقاطع الفيديو والصوت والبيانات عبر كابل واحد. وبفضل طاقتها التي تبلغ 94 واط، يمكن لشاشة 5K UltraFine أيضاً شحن أي جهاز متوافق مع منفذ C USB مثل أجهزة Mac أو iPad.

وشاشة 5K UltraFine مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المصممين ومصوري الفيديوهات والفوتوغرافيين المبدعين، وهي أحدث حلول العرض التي تقدمها إل جي وتتميز بشاشتها العريضة فائقة الدقة التي تقدم التفاصيل والألوان بدقة عالية. وتتميز شاشة 5K UltraFine من إل جي بمجموعة ألوان P3 وسطوع يبلغ 500

شمعة/م2 لصور محسنة لا تحتاج إلى أي تعديلات. وباستخدام أكثر من 14.7 مليون بكسل فائق الدقة بمعدل 218 بكسل/البوصة، توفر الشاشة صوراً نابضة بالحياة ونصوصاً عالية الدقة وتتيح استعراض نوافذ وأدوات متعددة في آن معاً. ويمكن للمستخدم الاستمتاع بتجربة وسائط متعددة مثرية من خلال الكاميرا والميكروفون ومكبرات الصوت المدمجة.

وينقل التصميم المتفرد لشاشة 5K UltraFine المستخدم إلى مستوى جديد كلياً من الرفاهية، مع ارتفاع قابل للتعديل والإمالة لتوفير أقصى درجات الراحة. ويتيح التوافق مع نظامي 10.14.6 Mojave macOS و 12.4 iOS للمستخدم التحكم في مستوى الصوت ودرجة السطوع عبر شريط اللمس أو لوحة المفاتيح على جهاز Pro MacBook. ويقوم مستشعر الإضاءة المحيطة بضبط سطوع الشاشة تلقائياً عند الاتصال بجهاز Mac.

ومع شاشات 4K UltraFine من إل جي بقياس 23.7 بوصة، والتي يزيد قياسها بنسبة عشرة في المائة عن الشاشة السابقة، يمكن للمستخدم تجربة ألوان تحاكي الألوان الطبيعية وتغطية كاملة لمجموعة ألوان P3 وسطوع 500 شمعة. ويمكن للمستخدمين استكشاف إبداعاتهم للحدود القصوى بفضل التصميم الممتاز للشاشة وجودة تصنيعها العالية. وباستخدام جهاز Mac، يمكن للمستخدم أيضاً استخدام منافذ 3 Thunderbolt لربط شاشتين من نوع 4K في سلسلة تعاقبية.

وفي هذا السياق، قال جانغ إيك-هوان، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات لدى شركة إل جي إلكترونيكس: “لقد لاقت أول سلسلة من شاشات UltraFine اقبالاً جيداً من المستخدمين المحترفين المبدعين بفضل أدائها الاستثنائي والرفاهية التي تقدمها.

وتشكل شاشات Ultrafine خياراً رائعاً لمستخدمي Apple نظراً لما تتميز به من سهولة في الاستخدام وتكامل سلس وجودة عرض مذهلة”.

تتوافر شاشات 5K UltraFine الآن عبر موقع apple.com وفي متاجر مختارة من Apple.