تحتفل “إعمار” باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية مع باقة من الأنشطة والعروض الاستثنائية بين 20 و23 سبتمبر، لتدخل البهجة إلى قلوب الزوار السعوديين وكل مواطني ومقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة في هذه المناسبة الرائعة.

وستتزين واجهة LED العملاقة على “برج خليفة”، الأولى والأكبر من نوعها في العالم، بالعلم الوطني السعودي، في حين ستتراقص “نافورة دبي” في عروض معدة خصيصاً لهذه المناسبة. وستقام العروض عند الساعة 8:10 و9:10 و10:10 مساءً، بالإضافة إلى العروض الاعتيادية التي يترقبها الزوار. كما تقدم “إعمار” للزوار السعوديين باقة من العروض الترويجية الخاصة على الوجهات الترفيهية والإقامة الفندقية والتسوق في “وسط مدينة دبي”.

وجهات “إعمار للترفيه” و”قمة البرج، برج خليفة”

قمة البرج، برج خليفة

خصم بنسبة 20% على زيارة الطابق 148 بصحبة مدير الجولة شاملة العصائر المجانية

خصم بنسبة 20% على الجولات الفردية إلى الطابقين 125 و124

ريل سينما

(دبي مول / دبي مارينا مول)

خصم بنسبة 50% على تذاكر “دولبي سينما” وMX4D والمطعم السينمائي

خصم بنسبة 50% على فاتورة مطعم “مطبخ غاي فييري” في “دبي مول”

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

خصم بنسبة 50% على تذاكر “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” (باستثناء تذاكر العروض الترويجية الأخرى)

كيدزانيا

خصم بنسبة 50% على تذاكر الفئة الاقتصادية للأطفال والكبار

حلبة دبي للتزلج

خصم بنسبة 50% على جميع تذاكر الدخول للأطفال والكبار

فيرتشوال رياليتي بارك

خصم 50% على تذاكر الدخول غير المحدود للأطفال والكبار

الإقامة مع “مجموعة إعمار للضيافة”

لتجربة ترفيهية متكاملة، يمكن للزوار أيضاً الاستفادة من باقة من العروض الترويجية الخاصة التي تقدمها الفنادق التابعة لـ “إعمار”

فندق أرماني دبي

احجزوا غرفة أو شقة فندقية في فندق “أرماني دبي” لشخصين، لمدة ليلتين أو ثلاث أو خمس ليال، واستفيدوا من خصم بنسبة 10% و15% و25% على التوالي. كما يمكن أيضاً حجز أحد الأجنحة الفاخرة في الفندق لمدة ليلتين أو ثلاث أو خمس ليال للاستفادة من خصم بنسبة 20% و25% و35% على التوالي. ويمكن الحجز من خلال الموقع الإلكتروني www.armanihoteldubai.com .

العنوان للفنادق والمنتجعات

احجزوا إقامتكم لمدة ليلتين واحصلوا على واحدة مجاناً، إضافة إلى 1000 نقطة “U بوينتس” من برنامج الولاء “U من إعمار”؛ أو احجزوا لمدة أربع ليالي واحصلوا على ليلتين مجاناً، إضافة إلى 2000 نقطة “U بوينتس” من برنامج الولاء “U من إعمار”؛ أو لمدة ست ليالي واحصلوا على ثلاث ليالي إضافية مجاناً، مع 3000 نقطة “U بوينتس” من برنامج الولاء “U من إعمار”. يمكن الحجز عبر الموقع www.addresshotels.com .

فيدا للفنادق والمنتجعات

احجزوا إقامتكم لمدة ليلتين واحصلوا على واحدة مجاناً، إضافة إلى 1000 نقطة “U بوينتس” من برنامج الولاء “U من إعمار”؛ أو احجزوا لمدة أربع ليالي واحصلوا على ليلتين مجاناً، إضافة إلى 2000 نقطة “U بوينتس” من برنامج الولاء “U من إعمار”؛ أو لمدة ست ليالي واحصلوا على ثلاث ليالي إضافية مجاناً، مع 3000 نقطة “U بوينتس” من برنامج الولاء “U من إعمار”. للحجز، زوروا الموقع www.vidahotels.com.

روﭪ للفنادق

استمتعوا بالإقامة في غرف “روﭪ” الرائعة بأسعار تبداً من 175 درهماً فقط، في أي من الفنادق الخمسة التابعة للعلامة التجارية: “روﭪ وسط المدينة” و”روﭪ سيتي سنتر” و”روﭪ المدينة الطبية” و”روﭪ المركز التجاري” و”روﭪ مرسى دبي”. يمكن الحجز عبر الموقع الإلكتروني www.rovehotels.com .

التسوق في “دبي مول”

احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، قام “دبي مول” بإعداد كتيب خاص بعروض هذه المناسبة حصرياً لمواطني المملكة، ويتضمن باقة واسعة من العروض الترويجية على التسوق والمطاعم. ويمكن الحصول على الكتيبات من مكاتب خدمة الضيوف، ويمكن للزوار السعوديين الحصول على نسختهم بمجرد إبراز هويتهم. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تقديم هدايا تذكارية وخدمات الضيافة الترحيبية بالزوار القادمين من المملكة.

وابتداءً من 20 ولغاية 23 سبتمبر، يمكن للزوار الاستمتاع بالعروض المباشرة التي تقدمها فرقة تراثية سعودية في “قاعة السوق”.