إسدال الستار على فعاليات النسخة العاشرة من معرض صالون المجوهرات فى جدة وينتقل الي الرياض فى 14 ابريل

0
151

جدة – اختتمت يوم الخميس 11 ابريل 2019 فعاليات معرض صالون المجوهرات 2019 بجدة، ولقد شهدت النسخة العاشرة من المعرض اقبالاً جماهيريا كبيرا وسط تنافس الشركات المحلية والعالمية في جذب الزوار.

 حيث أعلن المنظمون عن استقبال المعرض لأكثر من 4000 زائر على مدار اربعة أيام.

وأقيم المعرض تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت سعد بن عبدالعزيز آل سعود  في قاعة الهيلتون بجدة من 8 إلى 11 ابريل 2019، وجمع أكثر من 50 علامة تجارية محلية وعالمية عرضت مجموعات متنوعة من أفخر المجوهرات والساعات.

وفر المعرض لزواره ندوات توعوية عن مدى أصالة وجودة الألماس والمجوهرات المعروضة، كما تم توفير منصة خاصة للمصممات السعوديات الواعدات في مجال تصميم المجوهرات لتبادل قصص الإبداع والنجاح مع المجتمع المحلي والعالم ضمن احتفالية المعرض لمرور 10 سنوات منذ تأسيسه بجانب دعوة أكبر الجواهرجيات السعوديات للمشاركة فى المعرض.

وقد أتيحت الفرصة لزوار المعرض للإطلاع على أروع قطع الألماس وأفخم المجوهرات وأدق الساعات صناعةً. كما شهد المعرض حضور عدد من كبار النجوم والمشاهير.

من جانبها قالت الأستاذة هيا السنيدي أن معرض صالون المجوهرات في نسخته العاشرة بات يشكل نقطة التقاء كبرى للشركات وأصحاب العلامات التجارية البارزة في عالم المجوهرات وتزداد أهمية المعرض في وقت تصبو فيه هذه الشركات إلى تعزيز حضورها في المملكة العربية السعودية وتوسيع نطاق أعمالها في منطقة تعتبر من أكبر الأسواق في العالم.

وسوف ينتقل المعرض الأسبوع القادم الي العاصمة الرياض ليقام فى فندق الفيصلية من 15 الي 18 ابريل الجاري برعاية صاحب السمو الأمير سلطان بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود.