أودي الشرق الأوسط تعيِّن لي رابجون مديراً لمبيعات الأساطيل

0
189

 دبي، 18 فبراير 2019 – انضم لي رابجون، الذي يمتلك خبرة تزيد على 20 عاماً في مجال السيارات، إلى أودي الشرق الأوسط ليشغل منصب مدير مبيعات الأساطيل بالمنطقة. وكان قد حقق خلال مسيرة عمله لدى مجموعة فولكس واجن إنجازات كبيرة عندما كان يشغل منصب مدير عقود التأجير المحلية والمدير الإقليمي لمبيعات الأساطيل بالإضافة إلى مسؤوليته عن 14 وكيلاً أثناء شغله منصب مدير العمليات بشركة أودي المملكة المتحدة. كما ترأس رابجون – قبل انضمامه إلى أودي الشرق الأوسط –  قسم أساطيل المجموعة في مارشال موتور جروب (MMG) – التي تحتل المرتبة السابعة من بين كبرى مجموعات الوكلاء في المملكة المتحدة حيث تمتلك 104 وكالة تمثل 16 علامة تجارية. وبعد هذه المسيرة الحافلة، ينضم رابجون إلى أودي الشرق الأوسط ويضع نصب عينيه إدارة وتطوير أعمال مبيعات الأساطيل لعلامة أودي التجارية في 11 دولة ولدى 12 مستورداً و24 وكيلاً في منطقة الخليج العربي وبلاد الشام.

وفي معرض تعليقه على منصبه الجديد، صرّح رابجون قائلاً: “مهمتي الجديدة هي قيادة وتوجيه شبكة الوكلاء بهدف تحقيق نمو مستدام في المبيعات. ومفتاح النجاح في هذه المهمة هو التركيز الشامل على تحسين تجربة العملاء لدى جميع الوكلاء. ولا شك أن النمو المطرد في عدد الشركات الجديدة التي تحرص على تأسيس أعمال تجارية لها في منطقة الشرق الأوسط يعني أن هناك فرصاً هائلة لتحسين أعمال مبيعات الأساطيل للشركات في المنطقة. وبفضل هذه الفرصة المحتملة، إلى جانب وصول سيارة Audi A6 الجديدة كلياً التي تمثل الطراز الأكثر شهرة ونجاحاً في هذه السوق، أشعر بثقة كبيرة في أن المستقبل يحمل فرصاً واعدة لشركة أودي الشرق الأوسط”.

يقضي لي رابجون أوقات فراغه في ممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية، ويُذكر أنه أكمل مؤخراً جولة لمسافة 980 ميلاً على الدراجة من لاندز إند إلى جون أو جروتس في المملكة المتحدة لصالح مؤسسة خيرية. كما أنه من أشد المتابعين والمعجبين بابنتيه اللتين مثلتا إنجلترا ونادي برمنغهام سيتي لكرة القدم ضمن مسابقات الفئة العمرية الخاصة بكل واحدة منهما في كرة القدم النسائية.

– انتهى –

مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، تعتبر من أنجح الشركات المصنعة للمركبات والدراجات النارية من الفئة النخبوية. وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً ضمن 12 بلداً. وتمتلك الشركة الأم ’أودي إيه جي‘ شركات فرعية تشمل ’أودي سبورت جي إم بي إتش‘ Audi Sport GmbH في مدينة نيكارسولم بألمانيا، و’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (سانتا أجاثا بولونيز، إيطاليا) والعلامة المصنّعة للدراجات النارية الرياضية ’دوكاتي موتور هولدينغ‘ في مدينة بولونيا الإيطالية.

وخلال عام 2018، سلمت مجموعة أودي حوالي 1.812 مليون سيارة من علامة أودي لعملائها، وفي السنة المالية 2017، حققت مجموعة ’أودي‘ عائدات إجمالية بقيمة 60.1 مليار يورو وأرباح تشغيلية بقيمة 5.1 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 90 ألف شخص حول العالم بما يشمل 60 ألف موظف في ألمانيا. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة لمستقبل قطاع التنقل.وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على: أودي A3 & S3، وA4 وS4 أفانت وA5/S5 كوبيه، وسبورتباك، وكابريوليه وRS 5 كوبيه وكابريوليه، بالإضافة إلى A6، وA7، وA8 وA8 L  و أودي Q3, Q5 & SQ5, Q7, Q8 ، وأودي R8 كوبيه وR8 كوبيه V10 بلاس و R8 V10 سبايدر.