“أكور للفنادق” تفتتح فندقاً عصرياً في قلب جدة

0
171

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات موڤنبيك، إحدى العلامات التجارية الفاخرة تحت مظلة مجموعة أكور للفنادق، عن افتتاح منشأتها الفندقية الرابعة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ويقع فندق موڤنبيك التحلية جدة تحت ملكية شركة هادية عبد اللطيف جميل لتجارة المواد الغذائية ويتميز بأسلوبه العصري الأنيق وبموقعه الاستراتيجي الذي يبعد بضع دقائق فقط سيراً على الأقدام من مبنى جميل سكوير التجاري وعن شارع الملك عبد العزيز المعروف بشارع التحلية كذلك، كما يبعد 30 دقيقة فقط من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يضم الفندق 161 غرفة وجناح مزودة بنظام عزل للضوضاء، تحتوي بعضها على غرف معيشة واسعة بما يتناسب مع متطلبات المسافرين بغرض العمل أو السياحة. كما تم تزيين جدران الممرات بين الغرف بصور لمناظر طبيعية ساحرة من ربوع المملكة التُقِطَت بعدسة مصورين محترفين.

ويعتبر فندق موڤنبيك التحلية جدة هو الفندق الفاخر الوحيد الذي يوفر خاصية اتصال 3 غُرف ببعضها البعض، وأحد الفنادق القليلة في جدة التي تضم مطابخ متكاملة بداخل الغرف، ما يجعل الفندق وجهة مثالية للعائلات وللإقامات الطويلة كذلك. ويضم الفندق أيضاً نادٍ مخصص للأطفال، يتيح لهم الاستمتاع بخياراتٍ متنوعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية.

ويسعى الفندق لتعزيز حضوره كأحد الوجهات الاستثنائية لتناول أشهى المأكولات التي يقدمها مطعم “راسوي من ڤينييت”، أول مطعم في جدة يُدار من قبل شيف حاصل على نجمة ميشلان. سيفتح هذا المطعم أبوابه في شهر مارس المقبل، وسيقدم الشيف ڤينييت باتيا أطباقاً مستوحاة من المطبخ الهندي العريق.

وبهذه المناسبة، قال سامي ناصر الرئيس التنفيذي للعمليات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة أكور للفنادق: “تُعتبر هذه المنشأة الفندقية الحديثة، التي تشتمل على مواصفات استثنائية إضافة متميزةً للغاية إلى مجموعتنا المتنامية من الفنادق في المملكة العربية السعودية، حيث نقوم حالياً بتشغيل 12 منشاة فندقية في المملكة، ونحن بصدد تشغيل 4 فنادق أُخرى. وانطلاقاً من تصميمه الفريد وخيارات الطعام الفاخرة والغرف والأجنحة ذات المساحات الواسعة التي يوفرها لنزلائه، يعتبر فندق موڤنبيك التحلية جدة إضافة مميزة لقطاع الضيافة في جدة في الوقت الذي تواصل فيه المدينة استقطاب أكبر عدد من الزوار بفضل التحولات الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها ضمن إطار رؤية 2030”.

وأضاف: “يأتي إضافة منشأة فندقية رابعة للمجموعة في جدة في إطار استراتيجيتنا الخاصة بالمملكة، وهي تدعم المكانة المتقدمة التي تحتلها علامة موڤنبيك كاسمٍ مرادف للإبداع والأصالة والتميّز في الضيافة وفي عالم المأكولات، ويساهم بتعزيز رسالتها “نبتكرُ اللحظات”. نأمل أن نتمكن من تقديم المزيد من خيارات الإقامة الفاخرة لزائري مدينة جدة سواءً بغرض العمل أو السياحة”.

ويمكن للضيوف الاستمتاع طوال اليوم بتذوق أطباق  فريدة من نوعها في مطعم  Le Bistro الذي يقدم خياراتٍ متنوعة من الأطعمة المستوحاة من أنحاء العالم ويتميز بتوفير مساحات داخلية للجلوس مفعمة بأجواء دافئة بالإضافة إلى توفير أماكن للجلوس في التراس الخارجي. فيما يوفر The Lobby Lounge مساحةً أنيقة لجلسات داخلية مطلة على المسبح، ويقدم خيارات متنوعة من المشروبات الساخنة والمثلجة والمعجنات والوجبات الخفيفة ومثلجات موڤنبيك السويسرية الشهيرة. كما سيشهد الفندق افتتاح مطعم The Roof Garden قريباً.

كما يضم الفندق نادياً صحياً للنزلاء الراغبين بالمحافظة على لياقتهم البدنية، تتوفر فيه معدات لتمارين اللياقة مع وجود ملعبٍ رياضيٍ  متعدد الاستعمالات، إلى جانب مسبح خارجي منتجع صحي (سبا) يحوي غرفتين للجلسات العلاجية وغرفة ساونا.

ويضم الفندق أيضاً 7 غرف اجتماعات مجهزة بالكامل بأحدث الوسائل التكنولوجية وتتسم بملائمتها لإقامة العديد من المناسبات، بدءاً من الاجتماعات المصغرة ومروراً بالفعاليات.

بدوره قال محيي الدين ذوق المدير العام لفندق موڤنبيك التحلية جدة: “يعتبر فندق موڤنبيك التحلية جدة إضافة غاية في الرقي والروعة لقطاع الضيافة في عروس البحر الأحمر، كما أنه يعكس المميزات الخاصة بهذه المدينة المفعمة بالحياة”.

وأضاف: “نحن متحمسون للغاية للترحيب بضيوفنا الكرام في فندق موڤنبيك التحلية جدة، الذي يضم مطعم بمعايير عالمية كسابقة هي الأولى من نوعها في مدينة جدة، وغرف وأجنحة ذات أنماط مختلفة للإقامة الفندقية، إلى جانب تزيينه بأعمال فنية مذهلة تسرد قصص جميلة ومبهرة عن المملكة وتقديمه نطاق واسعٍ من المرافق المصممة بشكل يتناغم مع المتطلبات العصرية للمسافرين بغرض العمل أو السياحة والعائلات أيضاً”.

وبالإضافة إلى الفنادق الأربعة الموجودة في جدة، تدير سلسلة فنادق ومنتجعات موڤنبيك فنادق في كل من الخبر ومكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والقصيم وينبع. ويتم حالياً العمل على تطوير فندق موڤنبيك حراء جدة، بالإضافة إلى كل من فندق ومساكن موڤنبيك الخبر، وفندق موڤنبيك مركز الملك عبدالله المالي وفندق موڤنبيك وعد الشمال. ومن المقرر افتتاح جميع هذه الفنادق بحلول العام 2023.