منذ قديم الأزل وحتى عصرنا الحديث احتلت أقمشة الجينز أو يُعرف بـ الدنيم مكاناً في قلوبنا وفي خزائننا. وُينشئ هذا اللون في أيامنا الحالية توجهاً يتمتع بالزرقة في الموضة العصرية سواء في الأزياء أو الإكسسوارات أو حتى الأحذية.

أطلقت علامة “إيكو” الاسكندنافية تشكيلتها الجديدة ’انديغو‘ المستوحاة من هذه الأقمشة المحبوبة لدى الجميع. يكمن سر جودة ورُقِي منتجات هذه المجموعة الجلدية بإستخدامها لأحدث وسائل التقنية العصرية لإعادة صياغة وصبغ أقمشة الجينز بألوانها وخاماتها المتعددة للأحذية والإكسسوارات.

تتميز ’إيكو إنديغو‘ بقدرتها على تشكيل المنتجات بألوان زرقاء عصرية ممزوجة بدرجات مختلفة ما بين الأزرق الفاتح والقاتم. ويكمن ثراء هذه المنتجات في إضفاءها لمظهر مرموق للأحذية الرياضية التقليدية ، بالإضافة إلى استشعار التوجه الإسكندنافي المشهور نحو الأحذية التي تحاكي المشي بدون حذاء، وكذلك الكبسول الشبابي المفعم بالقوة. وتتميز أيضًا بتصميمها الرائع والمريح، بالإضافة للبطانة الجلدية الداخلية لمزيد من الراحة  المثالية لقدمك مع  مزجه بالمظهر العصري. ويمكن توفير المزيد من المساحة حسب الرغبة، وذلك من خلال إزالة البطانة الجلدية الداخلية بنعل الحذاء. ورغم بساطة وعصرية تصميم كبسول الحذاء، تتميز منتجات “إيكو” بتقنية “فلويدفورم” العصرية لتوفير المزيد من الخفة والمرونة أثناء الحركة.

بألوانها العصرية وخاماتها القماشية الرائعة من “الدينيم” القاتم، تنفرد حقيبة ظهر “إيكو كاسبر” بمظهرها الرجولي القوي وخاماتها الطبيعية. فهي تمزج بين سعة الحجم والعملية والمظهر العصري في آن واحد، بالإضافة إلى هيكلها المتين باللون الفضي الأصيل. وتتكون من بطانة داخلية من نسيج القطن لنعومة الملمس ومتانة الخامة بالإضافة إلى قابليتها العالية للتهوية.

تضم مجموعة ’إيكو إنديغو‘ منتجات “إيكو سوفت 8” وأحذية “إيكو كريبيتراي” وحقيبة الظهر “إيكو كاسبر” ومنتجات “إيكو بيوم ستريت”.