أعد اكتشاف المدينة المنورة في ميلينيوم طيبة والعقيق استمتع بزيارة المواقع الإسلامية وبتجربة الخدمات الراقية والمهنية أثناء قضائك لأسعد أوقات حياتك

0
243

 

 

 المدينة، المملكة العربية السعودية (3يوليو 2019)–يدعو كل من فندق ميلينيوم طيبة وفندق ميلينيوم العقيق، فندقا الخمس نجوم الواقعان بجوار المسجد النبوي الشريف، المسافرين وزوار مكة والمدينة المنورة للاستمتاع بتجربة الإقامة المريحة في أحد الفندقين خاصة لأولئك الراغبين في قضاء إجازة هادئة بعيدًا عن الصخب والازدحام.

ويوفر فندق ميلينيوم طيبة الواقع في قلب المدينة المنورة مسافة 250 مترًا عن المسجد النبوي الشريف لضيوفه إطلالةً رائعة على الحرم النبوي الشريف ووصولًا سهلًا إلى أربعة مواقع إسلاميةٍ تاريخيةٍ هامة ضمن المدينة. ويضم الفندق 208 غرفة فسيحة أنيقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل الراحة والتقنية لتلبية متطلبات الضيوف كافة. كما يضم الفندق عددًا من المطاعم والكافيهات التي يمكن للضيوف تناول الطعام فيها والاستمتاع بأشهى الأطباق بما فيها المعكرونة والبيتزا والمعجنات والوجبات الخفيفة والأطباق العربية والعالمية اللذيذة إضافةً إلى أن الفندق يضم نادي رياضي مزود بأحدث التقنيات والمعدات الرياضية وغرف الساونا والبخار التي تجعل منه الخيار الأول أمام الضيوف والزوار الراغبين بالاستمتاع بأقصى درجات الرفاهية الفخامة فيما يؤدون شعائرهم الدينية ويقومون بزيارة الأماكن المقدسة.

أما فندق ميلينيوم العقيق فيقدم أكثر من مجرد موقع مثالي في الصف الثاني للمباني المجاورة للحرم النبوي الشريف، ولكنه يقدم خياراتٍ أوسع حيث يضم 505 غرفة فسيحة بديعة التصميم ومزودة بكافة وسائل الراحة إضافةً إلى سوق مصغر وعدد من المطاعم، وبذلك يصبح فندق ميلينيوم العقيق خيار المسافرين الأول أولئك الساعين وراء إقامة أنقية ومريحة تلي أدائهم لمناسك العمرة أو خلال زيارتهم للمدينة المنورة.

وقالإبراهيمسندي،مدير إدارة المبيعاتوالتسويقفيفندقيملينيومطيبةوالعقيق: “نعي في ميلينيوم طيبة وميلينيوم العقيق المسؤولية الكامنة وراء خدمة زوار المدينة المنورة والمعتمرين. لذا، نسعى دائمًا لأن نتجاوز توقعات ضيوفنا فيما يخصم الامتياز في الخدمة ورقي المرافق وقبل كل شيء روح الضيافة العربية الأصيلة وكرمها. ولقد فزنا مؤخرًا بلقب الفنادق الرائد في المدينة، وعليه نتعهد لضيوفنا بأننا سنحافظ على الروح المعنوية العالية وسنواصل بذل الجهود لرسم الابتسام على وجوههم”.

انتهى

نبذةعنفندق ميلينيوم طيبة المدينة

فندقيتفردبموقعهعلىالواجهةالمقابلةمباشرةللحرمالنبويالشريف مع إطلالة بانوراميه لجبل احد ،ويقدملكالعديدمنالخدماتالفاخرةذاتالخمسنجوموإطلالاتمبهرةعلىالمدينةالمنورةوالسجدالنبويالشريف. ولأنهأقربفندقإلىالروضةالشريفةستجدحولكمجموعةمنأربعةمساجدعتيقةولنتبعدعنالمسجدالنبويالشريفسوىمسافة 250 مترًا.

وتأتيالغرفالرحبةلديناوالبالغعددها 208 غرفمجهزةبأحدثوسائلالراحةلتنعمبإقامةمثاليةلاتشوبهاشائبة. وبإمكانالنزلاءالاستمتاعبالعديدمنالخياراتالمتنوعةوالأطباقالمختلفةفيمطعمالأريكوالذييقدمأطباقًامنالمطبخالعالميومطبخالشرقالأوسطوالمطبخالآسيوي. كماأنالمقاهيلديناتعجبالمعجناتوالكعكاتوالوجباتالخفيفةوالمشروباتاللذيذة،هذابالإضافةإلىوجودصالةألعابجمنازيوممجهزةبأحدثالمعداتوغرفحماماتالبخارالتيمامنشكأننزلاءناالكرامسيستمتعونبها.ويبعدفندقنامسافة 20 دقيقةبالسيارةمنمطارالأميرمحمدبنعبدالعزيزالدولي. ولإضفاءالمزيدمنالراحةوالمتعةعلىإقامتكلدينا،وفرنالكخدمةإنترنتلاسلكيةمجانيةوخدمةركنسياراتتحتالأرضمجانيةأيضًا.

نبذةعنفندق ميلينيوم العقيق المدينة

يقعفندقميلينيومالعقيقعلى بعد خطوات من المسجد النبوي الشريف في المنطقة المركزية الشماليه. حيثيضمالفندق 505 غُرفةللنزلاءويتمتعبخدمةضيافة 5 نجومومجموعةمنوسائلالراحةكمايتميزبتصميمهالكلاسيكيالأنيق.

يقعالفندقبالقربمن 4 مساجدتاريخيةوبازارقديمفضلاًعنالمركزالتجاريوالماليومركزالتسوق. إذاكنتتفضلعدممغادرةالفندقفإنلدينامينيماركتومطاعمومحلاتتجاريةملائمةلاحتياجاتك. كنعلىثقةأنكسوفتحظىبالاهتماماللازمدائمًاحيثنقدمخدمةالغرفعلىمدارالساعةوالاستقبالفيمكتبالاستقبال.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

تمتلك وتدير وتشغل فنادق ومنتجعات ميلينيومأصولًا متنوعة تضم أكثر من 130 فندقًا حول العالم. وتتواجد الشركة في كافة قارات العالمبأكثر من 40,000 غرفة حول العالمومحفظةٍ تضم عددًا من علامات الضيافة التي تقدم خدماتها لشرائح متنوعة من المسافرين. وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 42 فندقًا بما يقارب 14,000 غرفةً إضافةً إلى 10 فنادق ستفتتح أبوابها خلال عام 2019 و35 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة القادمة.

ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com