أسرعوا واحتفلوا بالعيد مع عروض هواوي الرائعة

0
404

المملكة العربية السعودية، الرياض، 20 مايو، 2020 : عبّر عن مشاعرك هذا العيد مع عروض العيد الفريدة من شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة . واختبر تجربة جديدة وخاصة مع أحبائك مع مجموعة عروض هواوي الجذابة لهواتفها الذكية الرائدة مثل HUAWEI Mate30 Pro وHUAWEI P30 Pro وغيرها من الهواتف المتوسطة مثل HUAWEI P30 lite وهواتف أخرى اقتصادية مثل هاتف HUAWEI Y7 Prime.

 

هاتف HUAWEI Mate30 Pro

يمتاز HUAWEI Mate30 Pro ملك الهواتف الذكية بنظام كاميرا رباعية ثوري يضم 4 كاميرات: سينمائية بدقة 40 ميجابكسل و SuperSensing بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا استشعار ثلاثية الأبعاد. كاميراSuperSensing  السينمائية هي عبارة عن كاميرا مزدوجة رئيسية قادرة على التقاط صور مذهلة تُنافس الكاميرات المتطورة. وتتميز الكاميرا السينمائية بمستشعر كبير ذو فتحة مقاس 1/1.54 بوصة مع الحد الأقصى لمعدل ISO الفيديو الذي يبلغ 51200 لتصوير مقاطع الفيديو ذات النطاق الديناميكي الواسع بدقة 4K/60 إطار في الثانية، بالإضافة إلى خاصية الحركة البطيئة بسرعة 7680 إطار في الثانية. ويُعدّ هاتف HUAWEI Mate30 Pro أحد أقوى الهواتف الذكية من حيث قدرات التصوير الفوتوغرافي والفيديو ضمن الهواتف الذكية المتوفرة للعملاء. هاتف HUAWEI P30 Pro

إلى جانب ألوانه المذهلة، يستطيع المستخدمون الاستمتاع بمزايا هاتف HUAWEI P30 Pro الحائزة على الجوائز وعتاده التقني المتين والتي تضم كاميرا لايكا الرباعية التي تمكن المستخدمين من التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو المذهلة في أي مكان، إضافةً إلى معالج Kirin 980 الذي يزود الهاتف بالأداء القوي والفعال وبطاريته الضخمة بقدرة 4200 مللي أمبير التي تتمتع بخاصية الشحن السريع بقوة 40 واط، والتي يتم شحن حتى 70% منها خلال نصف ساعة فقط. وتتضمن المزايا الإضافية وحدة معالجة الرسوميات Turbo 3.0 المثالية لعشاق الألعاب الإلكتروني وميزة الشحن العكسي اللاسلكي والشاشة الضخمة مقاس 6.47 بوصة وميزة التعرف على بصمة الإصبع داخل الشاشة وتقنية HUAWEI Acoustic Display التي توفر تجربة مشاهدة أفضل بفضل الحواف النحيفة.

هاتف HUAWEI P30 lite

يأتي إصدار HUAWEI P30 lite 48MP مع مجموعة واسعة من الميزات الذكية التي تُعزز تجربة المستخدم بشكل كبير. وسواء كان المستخدم يستمتع بالألعاب أو التطبيقات الترفيهية أو حتى يبحث عن راحة الاستخدام، يوفر إصدار HUAWEI P30 lite 48MP التجربة الأفضل لمستخدميه. ومن الميزات الرئيسية فيه هي وحدة معالجة الرسوميات Turbo 2.0 التي تعزز دقة الرسوميات لتوفير تجربة لعب أكثر غنى وتشويقاً.

ويضم هذا الإصدار الجديد أيضاً تقنية HiVision الشهيرة من هواوي التي تسمح للمستخدمين بمسح الأشياء باستخدام الكاميرا للحصول على مزيد من المعلومات عنها. ويستطيع المستخدمون ببساطة الإشارة إلى المعالم أو اللوحات الشهيرة للحصول على معلومات عنها أو حتى مسح الطعام للتحقق من عدد السعرات الحرارية.

 هاتف HUAWEI Y7 PRIME صُمم هاتف HUAWEI Y7 Prime 2019 للشباب العمليين اليوم الذين يتفاعلون ويشاركون في ثقافة التواصل الاجتماعي على نحو مستمر. ونظراً لارتفاع نسبة استخدام المنصات التي تركز على الفيديو، تمنحك شاشة HUAWEI Dewdrop التي ظهرت لأول مرة في سلسلة هواتف HUAWEI Mate20 الرائدة في شهر أكتوبر، تجارب مشاهدة رائعة بفضل نسبة الشاشة التي تبلغ 86.7% مقارنة بالهيكل الكلي. وتعد فتحة الشاشة اللؤلؤية التي تحيط بالكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل أصغر فتحة شاشة من هواوي حتى الآن، وهي ذات موقع مناسب لا يُعيق التناسق المتناغم لتصميم الشاشة شبه الكاملة.  السعر والتوفر

بدأت عروض العيد بتاريخ 10 مايو وستستمر حتى 10 يونيو بسعر 3,099 ريال سعودي بدلاً من 3,599 ريال سعودي لهاتف HUAWEI Mate30 Pro، و2,299 ريال سعودي بدلاً من 2,599 ريال سعودي لهاتف HUAWEI P30 Pro (128 جيجابايت)، و2,499 ريال سعودي بدلاً من 3,399 ريال سعودي لهاتف هواوي HUAWEI P30 Pro (256 جيجابايت)، و799 ريال سعودي بدلاً من 1,099 ريال سعودي لهاتف HUAWEI P30 lite، و549 ريال سعودي بدلاً من 719 ريال سعودي لهاتف Y7 Prime. ويمكنكم شراء الهواتف هذه عبر متجر هواوي الرائد في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.