أداء فائق وتصميم جذّاب: يمكن الآن طلب سيارة Audi RS 5 Sportback في الشرق الأوسط

0
103

· أصبحت سيارة Audi RS 5 متوفرة الآن في طرازها Sportback في الشرق الأوسط

· تأتي السيارة بمحرك TFSI V6 2.9 بشاحن توربيني مزدوج باستطاعة 331 كيلو واط (450 حصان) وعزم 600 نيوتن متر (442 رطل قدم).

يتلقى وكلاء أودي في الشرق الأوسط الآن طلبات شراء سيارةAudi RS 5 Sportback. ويجمع هذا الطراز عالي الأداء بخمسة أبواب بين التصميم الاستثنائي والملاءَمة للاستعمالات اليومية مع الأداء الفائق.

تمتاز سيارة Audi RS 5 Sportback بتصميم خارجي متطور يعكس ديناميكية هذا الطراز، وذلك بفضل قاعدة العجلات الطويلة، والأبعاد الانسيابية الدقيقة، وغطاء المحرك الملتف وغطاء المحرك ببروزه العالي. تتزين مقدمة السيارة بشبكٍ أمامي عريض ومسطح أحادي الإطار، يزينه شعار الحلقات الأربعة باللون الأسود غير اللامع، وفتحات التهوية الكبيرة، ويتخذ هيكله شكل قرص العسل على غرار جميع طرازات سيارة RS. فيما تتألق عناصر التصميم الرياضي لمؤخرة السيارة عبر جناح موزع الهواء المميز لطرازات RS، ونظام عادم RS مع أنابيب العادم البيضاوية بالإضافة إلى مشتت الهواء الرقيق المثبت على سطح مؤخرة السيارة.

تأتي سيارة RS 5 Sportback بعجلات معدنية مصقولة قياس 19 بوصة كتجهيز أساسي، فيما تتوافر عجلات بقياس 20 بوصة كتجهيز اختياري. ويستطيع العملاء تخصيص سياراتهم من طراز RS 5 Sportback بمجموعات التصميم باللون الأسود اللامع والألمنيوم غير اللامع والكربون. وتتفرد سيارات Audi RS 5 بلون الطلاء الأخضر سونوما ميتالك.

تزخر المقصورة الداخلية، المطلية باللون الأسود بالكامل، بالتجهيزات العملية الداخلية ومساحة تستوعب خمسة أشخاص؛ حيث يبرز الطابع الرياضي للسيارة الكوبيه عالية الأداء ذات الخمسة أبواب في تفاصيل من قبيل المقاعد الرياضية طراز RS المكسوة بجلد نابا الناعم والذي يأتي مزيناً بأنماط تتخذ شكل قرص العسل كتجهيز اختياري، وعجلة القيادة RS الرياضية متعددة الوظائف المكسوة بالجلد.

تتميز سيارة RS 5 Sportback أيضاً بتفاصيل داخلية مذهلة بقوتها وكفاءتها؛ حيث تبلغ استطاعة محرك 2.9 TFSI V6 مع الشاحن التوربيني المزدوج 331 كيلو واط. ويبلغ عزمه الأقصى 600 نيوتن متر والذي تصل له السيارة حين تتراوح عدد الدورات السيارة ما بين 1900 إلى 5000 دورة في الدقيقة. وفيما يتعلق بتسارع السيارة، تنطلق سيارة Audi RS 5 Sportback من السكون إلى 100كم/ساعة في 3٫9 ثانية وحتى تبلغ أقصى سرعة لها والتي يمكن أن تصل اختيارياً إلى 280 كم في الساعة.